الأربعاء 24 يوليو 2024

في أول ظهور لها.. “ندى” شقيقة أحمد السقا بالتبني.. لن تصدقوا جمالها

موقع أيام تريندز

تداول رواد السوشيال ميديا ، صورة لـ”ندى” شقيقة الفنان أحمد السقا بالتبني ، والت تحدث عنها الساعات القليلة الماضية خلال استضافته ببرنامج “أسرار النجوم” على إذاعة “نجوم إف إم”، وتقدمه إنجي علي.

فقد تحدث أحمد السقا عن بعض أسرار حياته الشخصية ، قائلاً:” نادية السروجي أمي  شخصية قوية وشقيت عليا كتير جدًا وساعدت أبويا كتير جدًا وأمي تربية راهبات مدارس داخلية وأنا ببوس إيديها إنها عرفت تربي راجل، وكنت شيطان وأنا صغير وجننتها كنت باستخبى فوق الشجر ويقعدوا يدوروا عليا بالساعات وكانت أستاذة رمي الشباشب مهما أحاول أتفادى هي كانت عارفة في انهي حته وأروح واخد الخبطة ونازل”.

واستكمل: “ولغاية انهاردة لما بروح لها بقوم فارد رجلي على الكنبة ونايم على رجلها، وحتى لو ماروحتلهاش بروح لها في التليفون لأن أمي بجد شقيت علينا وبجد أخلصت لأبويا جدًا وربت أختي كويس، وبجد مربية أحفادها كويس وبجد بتحب مراتي وولادي واللي الناس متعرفوش أن عندي اخت أكبر مني بالتبني اسمها ندى وإخواتي بالترتيب كده ندى أحمد فاطمة”.



أحمد السقا يكشف حقيقه انفصاله عن أم أبناءه مها الصغير

خلال الساعات القليلة الماضية انتشرت أنباء كثيرة بخصوص انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير حتى أثارت انتباه كثيرين ممن يعشقون الثنائى الذي يحظى بعلاقة ناجحة على مدار سنوات كونا  فيها أسرة ناجحة.
وفي أول رد من الفنان أحمد السقا على هذه الأنباء قال خلال تصريحات صحفية شائعة سخيفة ليس لها أي تفسير ولا أملك أن أصفها سوى بأنها كڈبة أبريل.

وتابع : “أنا متزوج ولم أطلق وكل ما يقال غير حقيقي، ولو لا قدر الله حصل حاجة كله كان سيعرف، وهذا الأمر مش جديد عامة ويقال عليّ من 17 سنة، ولا أعلم السر وراء هذه الشائعات، وأي بيت فيه مشاكل وهذا عادي، ولكن لو فيه مرحلة نفسي أوثقها بحياتي هي حقبة اليوم الذي تزوجت فيه وأصبح عندي 3 شباب بمثابة ظهر وسند، وهي مرحلة نفسي أوثقها فعلا في حياتي”.