الأربعاء 24 يوليو 2024

أحمد عز يعلّق للمرّة الأولى على ارتباطه بسيدة أعمال

موقع أيام تريندز

في الأيام الماضية، وتحديداً أثناء احتفاله بعرض فيلم "ولاد رزق... القاضية"، تردّدت أنباء حول دخول الفنان المصريّ أحمد عز في علاقة غرامية جديدة مع سيّدة مجتمع، وذلك بعدما تداول ناشطون مجموعة من الصور التي جمعت بينهما في أكثر من مناسبة، ممّا أثار التساؤلات حول مدى صحّة تلك المعلومات 

علّق عز للمرة الأولى على تلك الأنباء، وأوضح في تصريحات إعلامية أن ما تردد حول ارتباطه بتلك السيدة غير صحيح، فهو منشغل حالياً في مشاريعه الفنية الجديدة وحالة النجاح التي يعيشها بفضل فيلم "ولاد رزق"، الذي يسجّل أرقاماً قياسية في تاريخ إيرادات السينما المصرية.

الممثل المصري لا ينزعج من كونه عازباً، على الرغم من وصوله إلى هذه المرحلة العمرية، إذّ إنه راضٍ عمّا كتبه الله له، ويحاول الاستمتاع بكلّ مرحلة من حياته، مشيراً إلى أنّ ارتفاع نسبة حالات الطلاق في المجتمعات العربية حالياً يرجع إلى أنّ الحب وحده ليس كافياً في اختيار شريك الحياة، بل على الفرد إعمال العقل إذا فكّر في خوض التجربة.



عز لا يغلق باب الزواج والارتباط، لكنه ينتظر الوقت المناسب الذي سيأذن الله له فيه بخوض تلك التجربة. ووفقاً لحديثه، فربما يفاجأ الجمهور غداً بإعلانه نبأ زواجه، لكنه على يقين بأن الله سيختار له الأصلح.

على الصعيد الفني، يعيش النجم المصري حالة من النشاط، فبعد نجاح فيلمه "ولاد رزق" الذي انطلق عرضه في السينمات لمناسبة عيد الأضحى الماضي، تمّ الإعلان عن بدء عرض مسرحيته الجديدة "ملك والشاطر"، التي أعادته إلى التعاون مع الفنانة القديرة يسرى، بعد غياب سنوات عن آخر لقاء بينهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض في العام 2003.

إلى ذلك، عقد عزّ أخيراً اجتماعاً مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومواطنه الفنان كريم عبدالعزيز، وذلك للاتفاق على مشاريع فنية مستقبليّة سوف تجمع بينهم، من دون أن يجري الكشف عن تفاصيلها. لكن الجمهور تكهّن بأن الأول سوف يظهر كضيف شرف في الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، إذ جاء الإعلان في توقيت الاجتماع نفسه، من دون أن تتأكّد صحّة تلك المعلومة، أو ما إذا كانوا سيتعاونون في مشاريع أخرى.