الثلاثاء 23 يوليو 2024

عودة “وحش الكون”.. ياسمين عبدالعزيز تستعرض عضلاتها في الجيم.. ماذا فعلت مع مدربها؟

موقع أيام تريندز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما شاركت جمهورها فيديو من تدريباتها الرياضية داخل الجيم.
ونشرت ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، تظهر من خلاله وهي تؤدي تدريباتها الرياضية في الجيم، وتتمرن على معدات رياضية مختلفة معلقة: عُدت.

رد فعل الجمهور على فيديو ياسمين عبدالعزيز
تفاعل الجمهور مع فيديو ياسمين عبدالعزيز بشكل كبير جدا خاصة أنه أول ظهور لها بعد فترة من الغياب كما أنها كانت تشارك جمهورها ومتابعيها فيديوهات وصور من طريقة حياتها.

حيث كتب أحد المتابعين تعليقا قال فيها: ما شاء الله عضلاتك مقوية قلبك يا وحش الكون، وكتب أخر: العوضي عليه العوض.

يذكر أن جملة “وحش الكون” اشتهرت بها الفنانة ياسمين عبد العزيز وأطلقها عليها زوجها وطليقها الفنان أحمد العوضي في مسلسل “اللي ملوش كبير”.

إنفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز وطليقها الفنان أحمد العوضي عن انفصالهما رسميا في يناير الماضي عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وسط صدمة الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا.



ياسمين عبدالعزيز تستعد لمسلسل جديد في رمضان 2025

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تعاقدت مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد برمضان 2025، حيث نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات صور من إتمام تعاقدها مع شركة سينرجي على تقديم بطولة عمل درامي جديد يعرض في موسم رمضان 2025، وذلك بعد غيابها عن السابق الماضي.

ياسمين عبد العزيز برمضان 2024

غابت ياسمين عبد العزيز عن المشاركة بموسم رمضان الماضي 2024، وشاركت في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل ضړب ڼار، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقتها.

وتناول العمل قصة جابر الذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الٹأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

وشارك في بطولة العمل ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، ماجد المصري، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.