الثلاثاء 16 يوليو 2024

زوجة ميلاد يوسف بطل مسلسل باب الحارة الحقيقية ټخطف الأنظار بجمالها

موقع أيام تريندز

تتعلق ذاكرة الانسان باسم ممثل اعجب به من خلال مشاهدته في أحد المسلسلات فهناك من يحاول تقليد تصرفاته وهناك من يبحث عن حياته الفنية او الشخصية وكل مايتعلق به.

الفنان السوري ميلاد يوسف الذي أشتهر بدور "عصام" في مسلسل باب الحارة باجزئه العشرة، كان أحد هولاء الممثلين الذين تعلقت بهم الذاكرة لدى غاالبية الناس الذين شاهدوا المسلسل وحرصوا على متابعته.

هناك من أعجب بشخصية عصام وحاول تقليد شخصيته وهناك من ذهب بعيدا عن هذا الجانب ليبحث عن خصوصياته وقد تفاجئ الكثير عندما شاهدوا صورة زوجة الممثل السوري ميلاد يوسف مؤدي الدور الشهير عصام في باب الحارة وذهبوا ليبحثوا عن ابرز المعلومات عنها.

وفي الخوض في حياة عصام باب الحارة الشخصية، فهو متزوج من سيدة أرمينية ، تدعى " هوري" ، وله منها ولدان، وقال في إحدى مقابلاته المتلفزة عندما سئل عن زوجته بإنها سورية بامتياز، وإن طفلاه يحملان الچنسية الكندية.

ونشرت الفنانة السورية لمى ابراهيم عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور انستغرام صورة جمعتها بالفنان السوري ميلاد يوسف الشهير بعصام عن دوره في مسلسل باب الحارة وزوجتة، وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة: "اجمل من ياسمين صبري بمليون مرة".

اشتهر عصام في باب الحارة بتعدد الزوجات ، وهو ابن البيئة الشامية الذي تزوج 4 زوجات، ولم ينجب سوى البنات، وتابع العديد من الجمهور المسلسل من أجل مشاهدة زوجات عصام ، في مشاهد كوميدية خفيفة، وإطلالات وصفها الجمهور بالجميلة، والبعض حسد عصام على هذه الباقة المختارة من النساء.