الإثنين 15 يوليو 2024

"وأخيراً انقطاع شامل للإنترنت".. ليلى عبد اللطيف توجه رسالة عاجلة للجميع الايام الجايه غير مبشره بخير.. والجمهور متفاجئ وغير متوقعين!!

موقع أيام تريندز

تزايد التكهنات والتحذيرات من انقطاع الإنترنت عن العالم بحلول منتصف عام ٢٠٢٤ يثير قلق الجميع ويثير تساؤلات حول تأثير هذا الحدث المحتمل على كافة جوانب الحياة اليومية والاقتصادية والاجتماعية.
تعتبر شبكة الإنترنت العمود الفقري للحياة الحديثة حيث يعتمد عليها الملايين من الأشخاص في الاتصالات والتجارة والتعليم والترفيه وغيرها. ولذلك فإن فقدان الإنترنت على المدى الطويل سيكون له تأثير كبير على
جميع جوانب الحياة.
ونظرا للتطور السريع للتكنولوجيا يبدو أن الاضطرابات المحتملة للإنترنت تثير تساؤلات حول قدرة العالم على التكيف مع هذا التحدي وما إذا كانت هناك خطط احتياطية كافية للتعامل مع هذا السيناريو المحتمل.
وعلى الصعيد الاقتصادي يتساءل الكثيرون عن تأثير هذا الاضطراب
على الأسواق المالية والتجارة الإلكترونية وكيف سيؤثر على الشركات
والأفراد الذين يعتمدون بشكل كبير على الإنترنت في أعمالهم اليومية.
ومن ناحية أخرى يثير الوضع مخاۏف أمنية بشأن احتمال استغلال الفراغ
الرقمي من قبل جهات معادية وتأثير ذلك على الأمن السيبراني والخصوصية الشخصية.



وبما أن العالم يستعد لمواجهة هذا التحدي يبقى السؤال
المطروح هو هل يمكن اين يتكيف العالم مع هذا الانقطاع المتوقع
للإنترنت والمضي قدما نحو مستقبل رقمي جديد أم أن هذا
الإنقطاع سيفتح بابا لتحولات جذرية في طبيعة الحياة الاقتصاديةوالسياسية والاجتماعية 
حلت اللبنانية ليلى عبد اللطيف الملقبة بسيدة التوقعات كشفت المزيد من توقعاتها المٹيرة للجدل والتي تضمنت الحديث حول صحة الفنان محمد عبده وتوقعها پوفاة فنان كبير فضلا عن إصرارها على نبوءة العشاء الأخير.
صحة محمد عبده
كشفت ليلى عبد اللطيف عن كواليس نبوءتها السابقة للفنان محمد عبده في لقاء قديم بينهما موضحة أنها وقت أزمة كورونا حذرته قائلة دير بالك على صحتك.
وقالت ليلى عبد اللطيف قولت له دير بالك على صحتك مثل ما تقولها لأي شخص ومحمد عبده راجع بقوة فنان العرب اللي ما جاء مثله ولا رح يجي بعد 100 سنة وإن شاء الله بيظهر على المسرح وبيغني أغانيه القديمة والحديثة مقاطع لو شو ما صار بيضل لآخر نفس بحياته بيغني وواقف على المسرح.
العشاء الأخير
وأكدت ليلى عبد اللطيف على نبوءتها السابقة حول العشاء الأخير الذي سيجمع مجموعة من