الأربعاء 24 يوليو 2024

ما قصة المشهد المحذوف في مسلسل "جعفر العمدة" وهاجم الجمهور عليه محمد رمضان ؟!

موقع أيام تريندز

علقت إحدى صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن المشهد المحذوف لمسلسل جعفر العمدة الذي عرض في السباق الرمضاني السابق.
حيث تضمن المشهد مشاجرة جعفر والذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان مع شخصية دودي خطيب زوجته السابق والتي تقوم بدورها الفنانة زينة بشخصية عايدة الزوجه الرابعة ل جعفر العمد.
المشهد المحذوف ووثق المشهد المشاجرة التي وقعت بين دودي الخطيب السابق لزوجته الرابعة عايدة التي تؤدي دورها الفنانة زينة والتي انتهت لصالح العمدة بعد أن ظهر دودي وأصدقاؤه وهم معلقون وعلى أجسادهم علامات الضړب المپرح.
ونشر الصحافي المصري هاني عزب الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق على الصورة قائلا رد جعفر_العمدة على دودي والرجالة. 

السيناريست محمد أمين راضي بعلق على المشهد 

وعلق السيناريست محمد أمين راضي في تدوينة عبر حسابه على فيسبوك متعجبا من عرض هذا المشهد قائلا هو إيه ده قبل أن يضيف تعديلا قائلا طلع ما اتوافقش عليه رقابيا في مصر.. وده فعلا كان سبب السؤال.. فكده تمام.. الصناع أحرار طبعا.



وتباينت ردود أفعال المتابعين على الصورة حيث اعتبر البعض أن المسلسل يشجع على البلطجة بينما لفتت بعض التعليقات أن تلك الأفعال تحدث في الواقع بالفعل وفي الوقت نفسه انتقد آخرون المبالغة في إظهار قوة محمد رمضان في المسلسل وهو ما يتعمده في أغلب أعماله.

ولفت بعض المتابعين أن ذلك المشهد لم يعرض في الحلقة 12 من القنوات المصرية بينما عرض على منصات العرض الإلكترونية وهو ما أكده الممثل محمد علي رزق في رده على السيناريست محمد أمين راضي قائلا يعني إيه مشهد من مسلسل مصري يتحذف في القنوات والمواقع المصرية ويتعرض في نسخة الخليج.

منذر ريحانة وتجربة جعفر العمدة