الخميس 25 يوليو 2024

"نهاية حتمية لن ينجو منها أحد".. ليلى عبد اللطيف تطلق توقعات خطېرة وتصدم الجمهور بما سيحدث بعد أيام!

موقع أيام تريندز

مجدداً، أطلقت ليلى عبد اللطيف عالمة الفلك الشهيرة، توقعات خطېرة، كشفت من خلالها ماسيحدث خلال الفترة القادمة.

واحدثت ليلى عبد اللطيف الجدل، ووجهت تحذير عاجل من من موسم الصيف، مشيرة أن درجات الحرارة سترتفع بشكل كبير للغاية، وسيحدث وفيات في بعض الدول.

وفي الأخير، قالت ليلى عبد اللطيف أن فصل الصيف سيكون الأخطر على مر الاطلاق، وسيتزامن مع حدوث موجات حر كبيرة جداً، وعلى الجميع الحذر.

أحدثت توقعات ليلى عبد اللطيف صدمة عند الجمهور والشعب المصري، وذلك بعدما قالت أن الاجيال القادمة في مصر ستكون ثرية.

ومن خلال لقاء تلفزيوني سابق، تحدثت ليلى عبد اللطيف عن الاقتصاد المصري والعملة المحلية مقابل الدولار، مشيرة إلى أن مصر هي أفضل مكان للاستثمار، وأضافت: "سيكتشفون في مصر ما يثري أجيالًا عديدة".

أما عن الذهب، توقعت ليلى عبد اللطيف أن تشهد قيمة الذهب في مصر ارتفاعًا في المستقبل القريب، متجاوزًا الثلاثة آلاف جنيه، ثم الارتفاع إلى أكثر من خمسة آلاف جنيه، مؤكدة أن العقارات والمعادن الثمينة كالذهب والفضة هي استثمارات مجزية للغاية.



وأضافت أن مصر ستشهد أحداثًا مبهجة في المستقبل، حيث ستنخفض التكاليف وسيتحسن مناخ الاستثمار، وستتلقى مصر دعمًا ماليًا ضخمًا من أوروبا وأمريكا، بالإضافة إلى اتفاق دعم مصري قطري سيعزز الاستثمار، وستشهد البلاد انخفاضًا ملحوظًا في معدلات البطالة.

فنياً، أشارت إلى أن الفنانين يسرا وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي سيكونون من نجوم العصر القادم، وأن شيرين ستستعيد مكانتها كرقم واحد، وهذه المهمة سينفذها محمد رمضان، بينما سعد لمجرد سيحقق نجاحًا يلفت الأنظار عالميًا.