الثلاثاء 16 يوليو 2024

طرد أصالة نصري من مصر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. ورد "ڼاري" من الفنانة السورية يفاجأ الجميع!!

موقع أيام تريندز

تصدر هاشتاج لا مكان لـ أصالة فى مصر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية وطالب نشطاء  بإلغاء حفل أصالة نصري الغنائي المقرر إقامته بمتحف الحضارات في مصر.
وردّت الفنانة السورية أصالة نصري على مطالبات عدد من المصريين بمنعها من إحياء حفل استثنائي في المتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة.وعلّقت أصالة لإحدى المعجبات التي ساندتها ضد حملة إلغاء حفلها في مصر، وذلك عبر تويتر، قائلة: "أنا ازددت بمصر شهرة ومجد وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة"

وكان الديد من المصريين قد أطلقوا حملة إلكترونية تدعو لإلغاء حفل الفنانة عبر هاشتاغ "إلغاء حفل أصالة"، معبرين عن رفضهم مشاركة فنانة غير مصرية في حدث مصري.

وجاءت هذه الحملة بسبب استياء العديد من المصريين من تصريحات أصالة الأخيرة، التي أنكرت فيها فضل  مصر عليها في مشوارها الفني.

 للحفل بمنشور كشفت فيه عن الموعد والمكان مبينة أن الحفل من تنظيم نجلها خالد.وكتبت: "في مصر رح نلتقي بحفلة كتير استثنائية وكتير تعنيلي لأن الحفلة هي من تنظيم ابني لودي الله يحفظه ويحفظلكم أولادكم".



وأضافت: "بوعدكم رح غني من كل قلبي، كتير عبالي غني لجمهوري بمصر الحبيبة الغالية، موعدنا 5 مايو بمتحف الحضارات. ليلة استثنائية".
وفوجئت الفنانة ببعض التعليقات الرافضة لمشاركتها في الحفل، وجاء فيها "هذا حدث مصري خالص لماذا يشارك فيه مغنية أو ممثلة مش مصرية؟".وعلق آخر "أصالة غير مرحب بها في الغناء في مصر".

فيما تساءل آخر عن سبب تنظيم حفل بهذا الحجم بشركة تعود لنجل أصالة؟

وطالب أحدهم بالفنانة المصرية آمال ماهر بديلة عنها، وكتب: "نطالب بـآمال ماهر المطربة المصرية الأصيلة صاحبة أجمل صوت مصري أن تقوم هي بإحياء حفل المتحف.

لماذا نذهب لأصوات غير مصرية في مناسبة مصرية وعندنا صوت من الذهب الخالص".يذكر أن أسعار تذاكر حفل أصالة طرحت بمتحف الحضارات في مصر، وقُسمت إلى 6 فئات، بدأت من 2500 جنيهًا للفئة الأولى وانتهت ب 12 ألف جنيهًا لفئة الVIP التي نفذت جميع تذاكرها على عكس باقي الفئات.