الثلاثاء 23 يوليو 2024

ليلى عبد اللطيف تتوقع برحيل الإعلامية بهذا الوقت وماحصل بالاستديو اثناء توقعها لم يكن بالحسبان

موقع أيام تريندز

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024
وننشر لكم تفاصيل لاول مرة عن توقعات ليلى عبد اللطيف 2024، ومن ضمن احداث الحلقة فقامت بالكشف عن توقعات جديدة في حياة للإعلامية بسمة وهبة وسط تفاجئ “بسمة” التي أكدت لها خلال الحلقة السابقة أن قلبها يصدقها على عكس عقلها الذي يرفض قبول هذه الخرافات.
حلقة العرافة وليلي عبد اللطيف
فقامت الاعلامية بسمة وهبة بالرد عليها انا عديت سن الخمسين بس مش كتر لتقوم عالمة الفلك بالرد عليها طب انا شوفت انك هتعيشي 20 سنة كمان لتقوم الإعلامية بالرد “بس صحتي وحياتي مابتقولش كده”، وردت عليها “ليلى”: “اللي عند الله مش عند حدا وده إلهام وهتجوزي ولادك التلاتة وبتشوفي ولادهم”.

وكشفت ايضا عن شيء حدث امام الجمهور وصدقت فيه حيث زكرت للأعلامية انه يوجد ثلاثة اسماء او حرف من اسمهم ع وبالفعل اكدت الإعلامية ان والدها وابنها واخيها يبدأ اسمهم بحرف العين

وتحدثت ليلى عبد اللطيف عن العديد من المواضيع الشيقة والمٹيرة للجدل خلال حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة، ما جعل الحلقة محط أنظار الجمهور، ومن بين التصريحات البارزة التي أطلقتها ليلى عبد اللطيف خلال الحلقة، كانت تصريحات حول عدم وجود علاقة لها بالاستخبارات أو التخطيط، وتوقعاتها السابقة التي تحققت بشكل مذهل، بالإضافة إلى توقعاتها  حول شخصيات عامة وأحداث مستقبلية.



وشهدت الحلقة تفاعلًا غير مسبوق من قبل الإعلامية بسمة وهبة، حيث تجاوبت بشكل مباشر مع تصريحات ليلى عبد اللطيف وأبدت استغرابها وتعجبها من بعض التنبؤات والمفاجآت التي كشفت عنها، وذلك عقب تصريح عبد اللطيف حول كونها غير   ذلك وذلك حسب تعبيرها :"  كنت هبقى برة لبنان ومش قاعدة فيها وواخدة بيت وعايشة فيه برة، أنا معنديش باسبور أجنبي، عندي باسبور لبناني وباسبور مصري فقط".
وفوجئت الإعلامية وهبة، باهتزاز شاشة شيخ العرافين، لأول مرة وعدم قدرته على استكمال فقراته، مع عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، وقالت بسمة وهبة، إنها المرة الأولى التي تهتز شاشة شيخ العرافين، لتوجه سؤالا لعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، قائلة: في حد بيبقى مش عايز حاجة تحصل وفعلا مبتحصلش.. هل أنتي مريتي بده. لترد عليها: طبعًا، بقول لا يارب مش عايزاها تحصل أو مثل توقع أختي أقول إني مش بتحمله ولكن ده حصل