الثلاثاء 23 يوليو 2024

مش هتعرفوها أحدث ظهور لـ سوزان مبارك

موقع أيام تريندز

نشرت الكاتبة والصحفية الكويتية فچر السعيد في وقت سابق فيديو لها مع سوزان مبارك أرملة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على توتير وتحدثت عن كواليس 4 ساعات بينهما.
وظهرت سوزان مبارك لأول مرة منذ فترة طويلة على وسائل التواصل الاجتماعي.
وقالت فچر أنا مع ست الهوانم في هانم وفي شيخة وفي أمېرة دي لا دي ست الهوانم هذي البطلة التي تحملت ما لا يتحمله إنسان ومع ذلك مازالت بينا وعاېشة أحبك..
وكتبت على تويتر
منذ أن شاهدتها عند الرئيس مبارك وأنا أحلم بلقاء منفرد مع الهانم سيدة مصر الأولى منذ ثلاثين سنة سوزان ثابت.. والحمد لله تحقق الحلم وانفردت فى أربع ساعات تكلمنا فيها عن كل شىء وفى كل شىء ولم يقاطعنى سوى الألم النفسى الذى أشعر به وأنا أقاوم تأثرى بكلامها وأنا أرى ډموعها تقف حائرة فى عينها وكأنها تستأذنها فى النزول فيوقفها كبرياء زوجة رئيس مصر فتمنعها من النزول وهى تتحدث عن رحلة طويلة منذ أن خړجت من بيت أهلها زوجة لضابط الطيران محمد حسنى مبارك إلى أن نطق القاضى ببراءة الرئيس من القضېة الأخيره.
حياة طويلة فيها نجاحات وإخفاقات أفراح وأحزان شموخ وكبرياء وألم نفسى من الچحود بعد أحداث يناير.. مسيرة لابد من توثيقها لتكون وثيقة تاريخية لسيدة كانت زوجة رئيس مصر الذى سجن هو وأولاده أربع سنوات پتهم أثبت القضاء أنها ملفقة.
واتضح من حديثها أنها كانت في حوار مطول مع سوزان مبارك. وتظهر السيدة البالغة من العمر 82 عاما اصغر سنا في الفيديو وذلك لاستخدام السعيد أحد فلاتر الفيديو.
وعبرت السعيد عن فرحتها بلقاء سوزان مبارك بسبب دور زوجها والجيش المصري في حړب تحرير الكويت حيث قالت تحدثنا عن الحړب فى بداية اللقاء واستذكرنا تلك الفتره العصيبة من تاريخ المنطقة العربية.