الإثنين 15 يوليو 2024

” اخيراً انكشفت !! “فضــــــيحة تهز الوسط الاعلامي.

موقع أيام تريندز

ڤضيحة تهز الوسط الاعلامي.. لن تستطيعوا اكمال الفيديو من شدة الاحراج.. شاهدوا ماذا فعلت ليلى عبد اللطيف عندما تم ڤضح حقيقة توقعاتها على الهواء
احدث فيديو قديم للاعلامية وخبيرة الابراج ليلى عبد اللطيف تم تداوله تزامنا مع تصدر اسمها التريند بشكل كبير للغاية.
سيدة الفلك ليلى عبد اللطيف ظهرت من خلاله وهي مستعدة لترك استديو التصوير أثناء قيام الاعلامي المستضيف لها بڤضح حقيقة توقعاتها.
وتعرضت ليلى عبد اللطيف للعديد من الانتقادات مؤخرا حيث تساءل البعض عما إذا كانت تتلقى أموالا مقابل توقعاتها السياسية
وتأتي هذه الشائعات في ظل قضية الشيك التي هددت بالانسحاب من الحلقة بسببها حيث أكدت ليلى عبد اللطيف أنها تلقت شيكا مقابل توقعاتها السياسية ما دفعها إلى الشك في نزاهتها واستقلاليتها.
وفي الفيديو التالي يتم استعراض تفاصيل هذه القضية بشكل أكبر بمحاولة لإلقاء الضوء على الأسباب والتداعيات المحتملة لهذا التطور وسط مطالبات متزايدة بالكشف عن حقيقة العلاقة بين ليلى عبد اللطيف وأي جهات تدفع مقابل توقعاتها
شغلت توقعات خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبداللطيف العديد من المتابعين خصوصا عقب تحقق الكثير من توقعاتها وكشفت العرافة اللبنانية الشهيرة عن بعض توقعاتها للأيام المقبلة والتي وصفها البعض بالمشئومة.



وتنبأت ليلى عبد اللطيف بإندلاع عواصف طوفانية قوية وأمطار غزيرة في لبنان قد ينتج عنها فيضانات في الشوارع والأحياء التي قد تدمرها كما أنه من المحتمل أن تتزايد تلك الظروف الجوية القاسېة في عيد الفطر.
وصدمت سيدة الفلكي الشهيرة الجميع بنبؤة جديدة حيث توقعت حدوث هزات قوية يصل تأثيرها لدول عربية في عيد الفطر الأمر الذي أثار الخۏف في أوساط المتابعين.
الجمهور عبروا عن عدم خوفهم من توقعات ليلى عبد اللطيف هذه المرة مؤكدين أنه لن تحصل أي کاړثة في العيد وأن ليلى عبد اللطيف تسعى لتصدر التريند على حد تعبيرهم.
توقعات بانفصال المشاهير وخسائر مادية لأثرياء العالم وكوارث طبيعية ټضرب بلدان العالم خرجت بها خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف قبل ساعات من بدء العام الجديد 2024 ولم يمر سوى 48 ساعة فقط من العام الجديد حتى تحقق اثنان من توقعاتها ما جعل اسمها يتصدر محركات البحث الشهيرة بحثا عن تاريخها في عالم الأبراج وسبب شهرتها.
نحو أكثر من 7 توقعات تحققت بالفعل لخبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف ولم يمر سوى 16 يوما فقط من العام الجديد كان آخرها انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي اللذين أعلنا عبر صفحاتهما الشخصية انفصالهما بشكل رسمي بعد أيام قليلة من رد الاثنين على ليلى عبداللطيف بنفي انفصالهما إذ خرج الفنان أحمد العوضي يستنكر