الأربعاء 24 يوليو 2024

تنبؤ مثير وغير سار من ليلى عبد اللطيف قبل

موقع أيام تريندز

أثارت ليلى عبد اللطيف حالة من القلق مؤخرا فى الوطن العربي بعد أن تنبأت بظهور فيروس جديد فى المنطقة.
وقالت ليلى عبد اللطيف فى لقاء على قناة الظفرة إن هناك عدة أحداث غير سارة تحدث قريبا 2024 في بعض الدول العربية.
ليلى عبد اللطيف تحذر من انتشار فيروس جديد
وأعلنت عبد اللطيف عن توقعاتها للمنطقة خلال الفترة القادمة وكان أهمها انتشار فيروس جديد فى عمان وعدم استقرار الوضع الأمني فى لبنان حيث سيتم الاعتداء على إحدى المحطات الفضائية ووقوع بعض الاشتباكات فى بيروت.
وكشفت ليلى عبد اللطيف عن أن حالة القلق التى ظهرت خلال فترة كورونا ستعود من جديد بسبب ظهور الفيروس الجديد فى عمان وسيتم عودة الحظر والإجراءات الاحترازية التى عانى منها المجتمع.
ولم تقف توقعات ليلى عبد اللطيف عند هذا الحد بل كشفت عن کاړثة صحية أخرى من المحتمل ظهورها في الوطن العربي خلال الفترة المقبلة وهى تحور سلالة جديدة من فيروس الجدري.
توقعات صاډمة.. ظهور فيروس جديد في عمان وتوقعات ليلى عبد اللطيف التي تثير الجدل والړعب
تقوم ليلى عبد اللطيف دائما بإصدار بعض التوقعات فقد قامت بالإعلان عن مجموعة كبيرة من الأمور التي يمكن أن تحدث في شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى أنه قد تم تحقيق تلك التوقعات من خلال إصدار التوقع الخاص بانطلاق مجموعة كبيرة من الحروب في الوطن العربي وهو ما تم حدوثه بالفعل



لذلك سوف نحرص على توضيح كافة التفاصيل التي تم تعيينها بشأن توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة بكل دقة وتفصيل.
قد أثارت ليلى عبد اللطيف القلق الكبير لدى الكثير من الأشخاص خاصة بعد ظهورها في إحدى البرامج على الشاشة التلفزيونية والإعلان عن حدوث إحدى المصائب الكارثية حيث أنه قد تم إصدار التوقع الخاص بانتشار فيروس جديد في عمان حيث أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية وذلك من وزارة الصحة في الأردن بالإضافة إلى إصدار التوقعات الخاصة بوجود الكثير من الاشتباكات في المناطق الخاصة في بيروت بالإضافة إلى الإعتداء على إحدى المحطات الفضائية وذلك في لبنان.
توقعات ليلى عبد اللطيف التي تمت بسبب الصدفة
قد حصلت ليلى عبد اللطيف على شهرة كبيرة بسبب التوقعات التي تقوم بتعيينها والتي تحقق البعض منها بالفعل حيث أنه قد قامت بإصدار التوقعات الخاصة بإندلاع الحړب بين أوكرانيا وروسيا مما جعلها وسائل اهتمام بين الجمهور والإعلام وتلك التوقعات الخاصة التي تمت بالفعل وذلك بسبب الصدفة بأنها تتمثل كالآتي
فوز الرئيس الأمريكي بايدن في الانتخابات الرئاسية.
فوز الرئيس الفرنسي ماكرون في الانتخابات الرئاسية.