الإثنين 15 يوليو 2024

هذه الفنانة الشهيرة التي خربت بيت تامر حسني وطلق زوجته بسببها.. هكذا ظهرت بجانبه واغاضت الجميع!

موقع أيام تريندز

تصدر اسم الفنانة جليلة المغربية قائمة محتويات الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعلان انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل خلال الساعات القليلة الماضية.
وكانت جليلة المغربية أحدثت ضجة في وقت سابق بحديثها عن تامر حسني وحول السبب وراء وضعها أغاني تامر حسني على خاتم خطبتها.
وقالت جليلة المغربية الناس هما اللي بيربطوا كل حاجة ببعض أنا ما قلت اسم ولا شيء ولكن قريبا وخلال أشهر سأفجر مفاجأة وأحسم الأمر.
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات ببرنامجها شو القصة أنا إنسانة مستهدفة بصورة خطېرة.. لافتة إلى أنها عاشت قصة حب طويلة مع الفنان المصري تامر حسني 
وأوضحت جليلة أن قصة حبها مع تامر حسني بلغت 10 سنوات كاملة.. مشيرة إلى أنها كانت معه قبل زواجه من مواطنتها بسمة بوسيل بيوم واحد فقط كما نوهت إلى أنها لم تقطع علاقتها به بعد الزواج ولكنها استمرت معه في العلاقة على الرغم من زواجه وذلك بحسب تصريحاتها في الإعلان الدعائي للبرنامج.
وأضافت المغربية أنها اضطرت للرد إعلاميا حول هذه العلاقة بسبب تشويه سمعتها والنيل من شرفها عبر منصات التواصل الاجتماعي.



وتابعت البلوجر لما يوصل الكلام لعرضي  وأهلي لازم أرد ليه الناس بتقول عني خړابة بيوت وأنا اللي اتأذيت بهالقصة.
لم تكن تلك المرة الأولى التي يتردد فيها اسم جليلة المغربية ويرتبط بالخلافات بين الفنانة المغربية بسمة بوسيل وزوجها الفنان تامر حسني.. فمن هي جليلة المغربية
تعيش جليلة في الإمارات في دبي وقدمت العديد من الأغاني الخليجية وكان والهدف من اتجاها نحو الأغاني الخليجية والذي اشتهرت به قبل النجاح خلال السنوات الأخيرة أنه عائلتها عاشوا في الإمارات منذ سنوات وهذا الشيء جعلها تتوجه نحو الخليجي.
جليلة تنفي علاقتها بانفصال تامر حسني وبسمة
وبعد أن اتهمها البعض بالتسبب في الأزمة السابقة بين تامر حسني وبسمة بوسيل وإعلان الأخيرة انفصالهما وتصريح الإعلامية مي العيدان قائلة موقلنا ما بني على باطل فهو باطل.. ياشماتت جليله فيكم وزغرطي يا انشراح لتعلق جليلة برمز تعبيري على شكل قلب أحمر.
نفت جليلة المغربية