الثلاثاء 16 يوليو 2024

حفلة خطوبة الفنانة سمية الخشاب تشعل مواقع التوصل الاجتماعي وطلبت أن تكون العصمة في يديها.. وهذا أول “تعليق منها”!!

موقع أيام تريندز

زعمت العديد من صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بخطوبة الفنانة المصرية سمية الخشاب على رجل من الخارج الوسط الفني،وأحتفلت بطريقة سرية.
وانتشرت تلك الأنباء بعد ان قالت سمية أنها لا تمانع في الزواج مجدداً،  خلال استضافتها في برنامج “كتير هالقد”، الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد عبر قناة MTV اللبنانية.وكشفت سمية الخشاب عن رأيها في فكرة الزواج مجددا، وهل ستطلب أن تكون العصمة في يديها في حال زواجها

وقالت سمية الخشاب: ربنا لما يريد خلاص هتجوز، لو في كيميا وشخص شبهي في الكون بيدق قلبي، وعن فكرة العصمة وهل ستطلب أن تكون في يديها قالت: مفيش حاجة أسمها العصمة في إيدي مبحبش فكرة الست تبقى كده الموضوع مش العصمة في إيد مين.

وكشفت سمية الخشاب عن مواصفات الرجل الذي تريد الزواج منه قائله: أنا أكثر فنانة تعرضت لشائعات الزواج والطلاق، وأتمنى يكون في حياتي رجل بما تحمله الكلمة من معنى، وكل أزواجي كانوا محترمين وربنا يوفقهم، لكن أحنا في زمن صعب، الراجل مش شكل الراجل تصرفات ومواقف وتحس الست معاه بالأمان.

وتحدثت سمية الخشاب عن فكرة كونها الآن تعيش بمفردها من دون رجل في حياتها قائلة: أنا كده زي الفل وحلوة أوي والحياة فل، رايقة ومبسوطة محدش بيصحيك من النوم برنس الليالي.