الأربعاء 24 يوليو 2024

صورة منى زكي برفقة شقيقتها.. لن تصدق شكلها.. والجمهور يعلق: تشبه نجمة تركية شهيرة

موقع أيام تريندز

 

رغم حرص الفنانة منى زكي دائماً أن تجعل حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء، إلا أنه خلال الساعات الماضية ، انتشرت صورة للفنانة المصرية برفقة شقيقتها والتي تبدو ملامحها مختلفة تماماً عنها.
وفور انتشار الصورة عبر مواقع السوشيال ميديا، سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور والمتابعين الذين وصفوا شقيقتها بأنها فائقة الجمال ولا يوجد أي شبه بينهما.
 


وقال البعض أن منى تتمتع بجمال عربي بينما تميل شقيقتها إلى الجمال الأجبني بلون عينيها الزرقاء وشعرها الأشقر وبشرتها البيضاء، لكن إبتسامتهن قريبة جدًا وحتى بشكل الشفتين.

وشبه بعض الجمهور شقيقة الفنانة منى زكي بالنجمة التركية إيجلي أوسلو، بطلة مسلسل Elveda Derken أو ما عُرف في الوطن العربي بإسم “لحظة وداع” والذي نجح نجاحاً كبيراً واستطاع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية جدًا.
وتعد الفنانة منى زكي لها أشقاء ولدين وكان والدها يحبها ويميزها عنهم، وتزايدت أنباء بأن شقيقتها التي ظهرت معها في الصورة لا تعيش في مصر بل تعيش في أمريكا وتعمل في مجال التجميل والموضةوهذا ما اتضح من خلفية الصورة من وجود مستحضرات التجميل.



رد فعل منى زكي على الصورة

منذ انتشار الصورة عبر مواقع السوشيال ميديا، وحتى الآن لم تعلق الفنانة منى زكي عليها مع العلم أنها لم تنشرها بنفسها أيضاً ولم تشاركها مع جمهورها.
وما لايعرفه أحد عن الفنانة منى زكي أنها قليلة التعامل مع مواقع السوشيال ميديا، إذ قالت عنها في أحد البرامج:” أكره السوشيال ميديا وتعاملي قليل ومش بقرأ فيها كتير بس بحب الجزء الإنساني والخفيف عليها وأنا مش بقول كده علشان اتهاجمت مؤخراً بس أنا من فترة وأنا بقول إني بكره التريند”.
وتابعت: “السوشيال ميديا هي عالم افتراضي كاذب سواء بنجاحه أو فشله، العالم ده كڈب في كڈب أنا مقتنعة إن عالم السوشيال ميديا عالم تجاري كبير وفيه عصابات، أنا بقول ان السوشيال ميديا هو العالم السفلي الجديد”.

والد الفنانة منى زكي

يعد والد الفنانة منى زكي من أكثر الشخصيات التي دائمة التحدث عنها خلال ظهورها في البرامج التليفزيونية، لاسيما بعد رحيله، إذ قالت الفنانة المصرية إن والدها كان مرتبط بها بشدة، وكانت أقرب شخص له حتى أنه كان يحبها أكثر من أخويها.
ولهذا السبب كان والدها مترددا في تزويجها، وقبل عقد قرانها إلى أحمد حلمي عبر عن رغبته في عدم إتمام هذه الزيجة، وخلال خفل الزفاف كان حزيناً خاصة عندما كان يسير بها ليسلمها
 لعريسها، حتى أن خالتها ظلت تردد جملة على مسامعه: “لما توصل يا علي لأحمد اديله منى عادي”، وذلك كي لا يتراجع.

 

وتابعت منى زكي في برنامج تليفزيوني آخر- حديثها عن والدها- إذ قالت :” بابا كان متسامح وحنين جدا فأخذني في الحتة دي حتة الحنية والعطاء، خالتي إدتني حكمة لإنها كانت شخص محب للحياة بشكل كبير وحاولت أتعلم منها في المقابل كان في ناس تأخدك في طريق سيئ ومش حلو زي ياخدوك في سكة النميمة السيئة”.

وفي برنامج صاحبة السعادة، كشفت منى زكي أسرار جديدة عن والدها الراحل، إذ قالت أن والدها حاول أن يبعدها عن الفن والمسرح، وأصر على استكمال دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية، أنا كنت متفوقة، قام شحني وقالي روحي على أمريكا كملي تعليمك، ده عشان يبعدني عن المسرح، ورغم ذلك عند نزولي في إجازات كنت بروح لزيارة زمايلي في المسرح، وقدمت في الجامعة الأمريكية، وكمان معهد فنون مسرحية”.

زوج الفنانة منى زكي وأبناءها

تزوجت الفنانة منى زكي من الفنان الكوميدي أخمد حلمي، في 4 مايو عام 2002، وأنجبت منه ثلاثة أبناء وهم لي لي وسليم ويونس.
وتعد الفنانة منى زكي من الشخصيات التي تحب الخصوصية، إذ أنها حريصة على عيش حياتها الخاصة مع زوجها وأولادها بعيدًا عن الأضواء.