الأربعاء 24 يوليو 2024

أنا نادم وبطلب من ربنا يغفرلي.. لن يتخيل أحد ماهو الفيلم الذي ندم على تقديمه عادل امام ويتمنى حذفه من تاريخه الفني

موقع أيام تريندز

أنا نادم وبطلب من ربنا يغفرلي.. لن يتخيل أحد ماهو الفيلم الذي ندم على تقديمه عادل امام ويتمنى حذفه من تاريخه الفني!
تفاجى الجمهور بعد انتشار تصريحات سابقة للفنان المختفي اعلاميا الزعيم عادل امام والذي كشف من خلالها عن الفيلم الذي ندم على تقديمه.
ومن خلال تصريحات صحفية سابقة قال عادل إمام إنه نادم على مشاركته في فيلم سيد درويش  الذي أنتج في عام 1966 وذلك بسبب الدور الذي قام به فكان صبي عالمة مع كرم مطاوع.
وأكد الزعيم أنه يرى هذا الدور سقطة في تاريخه الفني ويريد محوه من تاريخ السينما كلها وأنه نادم على تمثيل مثل هذا الدور.
واشتهر عادل إمام في سبعينات القرن العشرين من خلال مشاركته بأدوار البطولة في العديد من الأعمال السينمائية مثل البحث عن ڤضيحة البحث عن المتاعب احنا بتوع الأتوبيس رجب فوق صفيحة ساخنة وتعتبر من أهم أعماله السينمائية.
وشارك بأدوار كوميدية في ثمانينات القرن العشرين حيث لعب دور المصري مع اختلاف أنماطه كدور الشاب الريفي البسيط أو المتعلم.



 

شكرا لاهتمامكم بخبر عن هجوم كبير على الفنانة رانيا يوسف بعد تصريحات ليلة الخميس.. ياسمين عز تعرقت خجلا من إجابتها الصاډمة

ياسمين فواز قدمت الفنانة رانيا يوسف وصفتها للتصدي للتنمر بقولها اشتري دماغك ومتسألش حد خالص وخليك واثق من نفسك ونفت أن تكون لها شلة داخل الوسط الفني المصري.

وأضافت رانيا يوسف أنه لا يوجد خلافات بينها وبين بناتها ولكن الخلافات دائما بينها وبين والدتها مؤكدة انها تحاول تفادي حدوث المشكلات التي تحدث مع أمها في أن تحدث مجددا بينها وبين بناتها أكدت رانيا يوسف أن أهم ما يميزها عن غيرها من الفنانات أنها مچنونة وقالت إنها لا ترى نفسها جميلة ولكنها لذيذة ومرحة وعادت واستدركت حديثها بأنها تملك بعض الجمال بالطبع.

وفي لقاء سابق حلت رانيا يوسف ضيفة على برنامج ليلة الخميس لتثير الجدل مجددا وعلى غرار ما قاله النجم الكبير عادل إمام في مسرحية شوف دلوقتي ما شافش حاجة في جملته الشهيرة متعودة دايما.

رانيا يوسف ورفض الزواج



وأدلت النجمة رانيا يوسف بعدة

تصريحات خلال ظهورها بالبرنامج حول أسباب رفضها للزواج ورغبتها في أن تعيش قصة حب فقط عن الارتباط الرسمي.

وفاجأت رانيا يوسف المذيعة ياسمين عز بتصريحها عن الزواج حيث قالت إنها ترفض الزواج مجددا ولا مانع لديها من الدخول في علاقة دون زواج الامر الذي صدم الجمهور وجعل ياسمين عز تتعرق خجلا من إجابتها الصاډمة.