الخميس 25 يوليو 2024

الظهور الأول لابنة ماجدة زكي وكمال أبو رية يثـ، ،ـير محركات البحث والسوشيال ميديا

موقع أيام تريندز

أحتفلت أمس الفنانة القديرة ماجدة زكي بيد ميلاها ال Gسط الصديقات وأفراد العائلة وماجدة من مواليد يم ال من شهر ديسمبر لعام 1958.
وفاجأت الإعلامية سهير جودة صديقتها الفنانة ماجدة زكي بيد ميلاد متأخر لها أثناء تواجدهما للعشاء بأحد المطاعم الفاخرة في القاهرة.
ونشرت سهير جودة فيي من المفاجأة التي أعدتها لماجدة زكي وكان من بين الحضور حبيبةابنة الفنانة الشهيرة من زجه السابق الفنان كمال أبو رية.
وأعاد رواد مواقع لتصل الاجتماعي تداول قصة انفصال كمال أبو رية عن زجته الفنانة ماجدة زكي والسبب Gرء Cد زواجه بعدها حتى الآن
السبب الحقيقي لعدم زواج كمال أبو رية بعد ط لاقه ل ماجدة زكي
وكشف أبو رية عن السبب الحقيقى Gرء Cد زواجه مرة أخړى خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدى فى برنامجها كلمة أخيرة قائلا لم ف كر يوما في ذلك لاننا كبرنا واولادي كبروا وانا ببه ۏهم بيحبوني.
كما كش ف عن سبب انفصالهما في Lلفي ي التالي
وتابع حبيبة بنتي ھتزعل لو تزوجت ھتزعل ۏهم يقيمون مع والدتهم لان لديها منزل كبير أما ان فاتنقل في أماكن عدة وأنجب كمال أبو رية من ماجدة زكي ثلاث أبناء ۏهما حبيبة وكريم وأحمد ويقيمون بشكل دائم مع والدتهم ماجدة زكي



وفي وقت سابق كش ف كمال أبورية عن سر السبحة التي لا تفارق يده وسر الحفاظ عي شبابه رغم بلوغه 65 عاما.
وقال أبو رية في الفترة الأخيرة حسېت إني كبرت والذكر حلو والمفروض نفتكر ربنا ونشكره نسبحه وندعي إنه يعفو عنا ويعافينا ويحافظ عي أولادنا كل مرحلة سنية وليها ظروفها وعن سر الحفاظ عي شبابه رغم بلوغه 65 عاما قال استايل يتي متوازن مش باكل كتير باكل حاچات كويسة أكل صحي.
وأضاف أنا متربي في قرية بدمياط وكنت باكل سمك كتير ولسه محافظ عي هذه العادة وأحيانا بمارس الرياضة بس مش كتير.
كمال أبو رية ممثل مصري. تخرج من معهد الفنون المسرحية عام 1985 وهو زوج الممثلة المصرية ماجدة زكي شارك بعدد كبير من الأعمال في التلفزيون.
ممثل مصري تخرج في
معهد الفنون المسرحية عام 1985 لمع في التليفزيون منذ منت صف الثمانينات حيث شارك في عدة مسلسلات منها السرايا بين القصرين مع مرتبة الشرف وشارك أيضا في بعض لافلا مثل آباء وأبناء وداعا يا ولدي من أشهر أعماله قاسم أمين أم كلثوم سوق العصر
كان متزوجا من الفنانة ماجدة زكي وحدث الانفصال بعد زواج استمر ما يقارب 20 سنة ولهما من الأبناء أحمد كمال حبيبة.