الأربعاء 24 يوليو 2024

لديه ابن وحيد اسمه ياسر وزوجته شبهها البعض بياسمين صبري .. ما لا تعرفه عن رامز جلال

موقع أيام تريندز

ارتـبط بشكل دائم اسم الفنان رامز جلال ببرامج المقـالب التى يحـرص على تقديمها للمشاهد خلال شهر رمضان، بمشاركة مجموعة من النجوم، ولكن دائمًا ما يحرص على إخـ,,ـفاء حياته الشخصية عن عيون الجمهور والمتابعين له، فيحرص على أن تكون حياته الشخصية بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام.
 

زوجة رامز جلال
وقد تحدث رامز جلال عن زوجته من قبل خلال استضافته ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر واكتفى فقط بالإشارة إلى اسم زوجته وأنها من خارج الوسط الفني مضيفا أنه لديه ابن اسماه ياسر تيمنا باسم شقيقه الفنان ياسر جلال حيث يبلغ من العمر حوالي 18 عاما الآن.



وفور انتهائه من تصوير حلقات برنامجه الرمضاني رامز مچنون رسمي سارع الفنان رامز جلال للعودة إلى القاهرة وتحمل مصاريف الحجر المنزلي المفروض عليه لمدة 14 يوما تبعا لقرارات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية بحجر العائدين إلى بلادهم 14 يوما كاملة خاصة أنه كان منشغلا في الآونة الأخيرة بتصوير حلقات برنامجه.
وبسبب غيابه الطويل والمتكرر وجه رامز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه عبر شاشة mbc مصر رسالة لنجله ياسر حيث قال له أنا عايش عشانك.. وفخور بيك.
كما تحدث رامز من قبل عن زوجته بكلمات قليلة كونها تحرص على أن تكون حياتها الشخصية بعيدا عن الأضواء وأن تنحصر ما بين بينها وعائلتها الصغيرة وأنها مصرية وهذا خلال لقاء تليفزيوني له مع الإعلامية وفاء الكيلاني.
كما نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من قبل صورة قديمة ونادرة منسوبة للنجم رامز جلال مع زوجته وعلقت بالقول صورة زوجة رامز جلال . . ما ادري ليش احس حياتها معاه فيلم ړعب عبر صفحتها الشخصية على الانستجرام.
وتفاعل وقتها معها الجمهور حيث أشاد بجمالها وشبهها البعض بالفنانه ياسمين صبري.


دراسته ونشأته
بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية ومن ثم انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية بعد انتهاء أيام المدرسة ومن بعدها قرر الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وهذا بسبب حبه الكبير لفن التمثيل.
تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ثم عمل ببعض الأدوار الثانوية حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في عام 2007 إنتاج العديد من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي