الخميس 25 يوليو 2024

عاجل الماكينة مش هتسحب الفيزا تاني.. إجراء جديد من البنوك لاستلام المرتب من ال

موقع أيام تريندز

عاجل الماكينة مش هتسحب الفيزا تاني.. إجراء جديد من البنوك لاستلام المرتب من ال
تحرص البنوك على تطوير الخدمات التي تقدمها للعملاء لتسهيل تنفيذ المعاملات البنكية بشكل آمن وبينها خدمة واي فاي WiFi لسحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي ATM.
خدمة واي فاي لسحب الأموال
وتطرح البنوك خدمة واي فاي WiFi لسحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي ATM دون الحاجة لتمرير الفيزا الخاصة عبر ATM ما يقلل التعرض لمشكلة سحب الفيزا بماكينات الصراف الآلي.
استخدام خدمة واي فاي لسحب الأموال
ويمكن للعملاء استخدام خدمة واي فاي لسحب الأموال عن طريق البحث عن رمز وعلامة الواي فاي WiFi ووضع الفيزا أمام العلامة فقط دون إدخالها في ال ATM ثم إدخال الرقم السري للبطاقة لتظهر قائمة الخدمات والمعاماملات م
نصائح للمقبلين على الشراء للذهب
قدم خبراء محلات الصاغة عدة نصائح هامة للمقبلين على شراء الذهب ومنها تحديد الهدف من الشراء هل هو للاستثمار أم للزينة أم كهدية متابعة أسعار الذهب في السوق لفترة قبل الشراء لتحديد أفضل وقت للشراء. اختيار محل موثوق به ذا سمعة طيبة وخبرة في بيع الذهب. التأكد من وجود الدمغة على الذهب للتأكد من أنه أصلي. طلب فاتورة الشراء لتضمن مواصفات الذهب وسعره. فحص الذهب بدقة تأكد من سلامة الذهب وخلوه من العيوب.
أسباب تقلبات سعر الذهب في مصر
 إلى استقرار أسعار الذهب العالمية في آخر تعاملات البورصات العالمية. وأوضح أن مصلحة الدمغة والموازين تعمل على تطبيق نظام الدمغ الحديث الباركود ومن مميزات هذا النظام الهائلة أنه يلغي تماما فكرة غش الذهب وهذه الدمغة عبارة عن نظام تكنولوجي عالمي ونقلة نوعية حديثة