الخميس 25 يوليو 2024

رد غير متوقع.. إسعاد يونس تكشف عن علاقــتها بـ”ضــرتها” شيريهان

موقع أيام تريندز

رد غير متوقع.. إسعاد يونس تكشف عن علاقتــها بـ”ضــرتها” شيريهان

كشفت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، بعض الأســرار عن حياتها الشخصية وعلاقتــها بزوجها رجل الأعمال علاء الخواجة والتي تصل إلى نحو 40 عامً وكذلك علاقــتها بـ”ضــرتها” شيريهان، وذلك خلال استضافتها ببرنامج “بيج تايم بودكاست” الذي يقدمه عمرو أديب وأصالة بقناة “إم بي سي”.

قالت إسعاد يونس: “زوجي عظيم وأنبل الرجال وربنا يحميه ويحفظه وهو بني آدم جميل والعائلة كلها بتعبده عبادة”.

وأضافت: أنا وأولادي بنشوف زوجي حاجة كبيرة، احنا قربنا على 40 سنة جواز”.وتابعت: “مرينا بمراحل وظــروف كحل وصــعبة جدًّا سواء في مــرض أو وفــاة ، والمواقف والقيمة هي اللي بتخليني أشوف زوجي راجل عظيم، بيحمــيني وبيأمن لي ويستوعبنا ويشــيلنا كلنا بحب، جوزي برنس البرنسات”.

وأكملت: “نقطة التحول في حياتي هي أحفادي، ويوم ولادة أول حفيدة جالي هبــل كبير، واللحظة المجيدة هي لما نروح بيتنا ويتقال لي فركــش ونقــلع الكعب والدور وأدخل الســرير اللي بحس فيه بالراحة بعد عــذاب يوم تصوير طويل”.



وعن ابنها عمر، قالت إسعاد يونس: “كان شقي جدًّا وهو صغير واټخانق مرة مع شام بنت أصالة في شرم الشيخ، فأنا ابتدعت حاجة وهو خارج أقول له خلي بالك من ابني وبوصيك علي ابني وهو في الأول ما فهمش فقلت له أنا بحملك أمانة إنك ترجعه لي سليم”.

الــعلاقة بين إسعاد يونس وشيريهان

وعن ضــرتها شريهان، قالت إسعاد يونس: “أنا أخدت قرار إن فيه أولاد بيحملوا نفس الجينات والدم وبالتالي انتهت أي حاجة بيني وبينها كامرأتين وهي أم ولادي وأنا أم ولادها وأنا بحبها جدًّا، وبيننا بلاوي والظروف قربت ما ما بيننا خاصة ليلة ولادة بنتها لولو الكبيرة خلص الموضوع، دول ولاد علاء زوجي، وتجمعنا عــلاقة صداقة أنا وشريهان دلوقتِ”.

زيجات إسعاد يونس

تزوجت إسعاد يونس في بداية حياتها من الفنان نبيل الهجرسي، وأنجبت منه ابنة واحدة هي نورهان الهجرسي، ووقتما كانت تحضر بروفات المسرحيات التي كان يعمل فيها الهجرسي، اختارتها الفنانة تحية كاريوكا لتكون إحدى ممثلات بفرقتــها، فشاركت في مسرحيات “نيــام نيــام”، و”روبابيكيا”، و”التعــلب فات”.

ومنذ ذلك الحين اقتحــمت يونس مجال التمثيل، من خلال أدوار صغيرة في عدد من الأعمال الفنية، ومنها أفلام “جريــمة لم تكتمل”، و”أنا وابنتي والحب”، و”انتهى الحب”، و”الملكة وأنا”، و”المرايات”، و”دعاء المظــلومين”، و”ميعاد مع سوسوط، ومسلسلات “الدنيا لما تلف”، و”أصل الحكاية كــدبة”، و”رحلة في عالم مجــنون”.