الخميس 25 يوليو 2024

"هذا هو الانذار الأخير استعدوا جميعاً للهروب"..بدأت العلامات في الظهور استعدوا للهروب ليلى عبد اللطيف تطلق توقعاتها الأخيرة وتفاجئ الجمهور بما سيحدث بعد أيام وتكشف عن توقعاتها التي حان موعد تحققها؟!

موقع أيام تريندز

تزامنا مع اقتراب موسم الحج وعيد الاضحى المبارك اعاد ناشطون نشر توقعات سيدة الفلك ليلى عبد اللطيف والتي كشفت من خلالها ماسيحدث في الايام القادمة. 
العرافة ليلى عبد اللطيف ارعبت من خلال توقعاتها الأخيرة جميع مواطني دولة عمان تحديدا حيث قالت أن هناك امرا ما سيحدث قبل العيد. وصوبت ليلى عبد اللطيف توقعاتها هذه المرة نحو الدول العربية مشيرة أن حالة القلق التي ظهرت ايام كورونا ستعود مرة أخرى. ومن خلال احدث تنبؤاتها تنبأت ليلى عبد اللطيف انتشار فيروس جديد كما توقعت أيضا عدم استقرار الوضع الأمني فى لبنان. 
واضافت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها أنه سيتم الاعتداء على إحدى المحطات الفضائية ووقوع بعض الاشتباكات فى بيروت. واكدت ليلى عبد اللطيف أنه سيتم عودة الحظر والإجراءات الاحترازية في عمان والتى عانى منها المجتمع وذلك بسبب ظهور الفيروس الجديد. وكشفت ليلى عبد اللطيف عن کاړثة صحية أخرى من المحتمل ظهورها في الوطن العربي خلال الفترة المقبلة وهى تحور سلالة جديدة من فيروس الجدري. 



وانهالت العديد من التعليقات على توقعات ليلى عبد اللطيف والذي ابدى الجميع انزعاجهم من هذا الأمر وتمنيهم انتهاء هذه التوقعات.
أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف 2024
ۏفاة أحد القادة السياسيين في المنطقة العربية تحققت هذه التوقعة پوفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح في ديسمبر 2023.
خسائر إيلون ماسك تحققت هذه التوقعة أيضا حيث تكبد إيلون ماسك خسائر بالمليارات في عام 2024 بسبب تراجع القيمة السوقية لشركة تسلا.
ۏفاة فنانين عربيين تحققت هذه التوقعة پوفاة الفنان المصري صلاح السعدني والفنانة المصرية شيرين سيف النصر.
طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أثارت هذه التوقعة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحققت بالفعل بعد أيام قليلة من إعلانها.
توقعات ليلى عبداللطيف 2024 لم تتحقق
خسارة النادي الأهلي نهائي إفريقيا لم تتحقق هذه التوقعة حتى الآن حيث سيلعب النادي الأهلي نهائي بطولة إفريقيا ضد فريق الترجي التونسي في 25 مايو 2024.
عودة شريهان لم تتحقق هذه التوقعة حتى الآن ولم يتم الإعلان عن أي عمل فني جديد للنجمة شريهان يجمعها مع