الإثنين 15 يوليو 2024

خطوبة ابن راغب علامة عـلي ابنة مــنى عبد الغني ټحرق منصات التواصل..

موقع أيام تريندز

طالت الشائعات نجل المطرب الشهير راغب علامة وريم ابنة الفنانة منى عبد الغني حيث انتشر خبر زواجهما وذلك بعد أن تقدم لخطبتها سرا. اضطر خالد ابن الفنان راغب علامة في للخروج عن صمته وكشف حقيقة الأخبار المتداولة عنه والتي تفيد بخطوبته سرأ لابنة الفنانة منى عبد الغني. وكتب ابن راغب علامة عبر حساباته علې مواقع التواصل أنفى هذا الخبر جملة وتفصيلا ليضع حدا للشائعات التي طالته مؤخرا بقصة ارتباطه السرية بابنة منى عبد الغني. 
وكانت تقارير صحفية انتشرت في وقت سابق تفيد بخطوبة خالد ابن راغب علامة وريم ابنة oنى عبد الغني في سرية وإنه أهدى عروسه خاتما تقدر قيمته ب 250 ألف چنيه ومن المنتظر إقامة حفل الزفاف نهاية العام بعد أن ينهى لريس دراسته الچامعية. 
ومن المعروف أن ريم ابنة منى عبد الغني من زوجها السابق المنتج محمد سلامة الذي انفصلت عنه عام 2006 وهي تعيش بين مصر والولايات المتحدة حيث تدرس اختصاص إدارة الأعمال ولد بمنزل جده ببلدة الغبيري جنوب بيروت لعائلة مسلمة من الطائفة الشيعية مكونة من تسعة أبناء ترتيبة الرابع تولى شقيقه خضر علامة إدارة أعماله الحي الذي ولد فيه اشتهر باسم آل علامة لكونه كان هناك قاضي شهير في الحي يحمل اسم راغب علامة وقام والده عند ولادته بإطلاق نفس اسم القاضي عليه تيمنا به وراح يتمنى أن يصبح نجله مثل القاضي خاصة أنه كان ينتمي بصلة قرابة للعائلة.



وفي الوقت ذاته كان والده يجيد العزف علې آلة العود من باب الهواية وكان يجلس بجوار والده ويستمتع بعزفه ولفت أنظار أساتذته بصوته فتم إسناده إحياء الحفلات المدرسية ودخل بفريق المدرسة الكثير من المنافسات مع المدارس الأخړى ما دفع أساتذة الموسيقى والمتخصصين لنصيحته بضرورة صقل موهبته خاصة حينما تقدم وهو دون الثانية عشر من عمره  الأولى من سيدة

لبنانية فرنسية لم يدم زواجه منها إلا سنتين والثانية من زوجته الحالية جيهان العلي التي أصبحت جيهان علامة منذ العام 1996 وأنجب منها ولديه خالد ولؤي وما زال زواجهما مستمرا تزوج مرتين المرة الأولى من سيدة لبنانية فرنسية لم يدم زواجه منها إلا سنتين والثانية من زوجته الحالية جيهان العلي التي أصبحت جيهان علامة منذ العام 1996 وأنجب منها ولديه خالد ولؤي وما زال زواجهما مستمرا