الخميس 25 يوليو 2024

وفاء الكيلاني تعلق على خبر طلاقها عن تيم حسن وتحسم الجدل..!

موقع أيام تريندز

إنتشرت خلال الفترة الأخيرة، الكثير من الاخبار التي تؤكد خبر طلاق الإعلامية وفاء الكيلاني عن زوجها الفنان السوري تيم حسن، فخرجت هي لتكشف الحقيقة وتحسم الجدل.

وقالت وفاء الكيلاني في لقاء مع قناة "الفجيرة" على هامش حضورها منتدى الإعلام العربي عن شائعات انفصالها: "مفيش رد إحنا الرد أن حياتنا الخاصة خاصة بينا، الحمد لله ربنا يخليهولي وميحرمنيش منه وبإذن الله إحنا مكملين لآخر العمر".

وكشفت وفاء الكيلاني إنها لم تتعلم الأكلات السورية لأنها لا تجيد الطبخ لكنها تحاول إرضاء زوجها بطرق أخرى قائلة: "برضيه بكل الطرق لكن مش هدعي إني اتعلمت الأكلات السورية أنا مش شاطرة في المطبخ لكن بحاول على قد ما أقدر".

وكشفت وفاء الكيلاني أن غيابها عن الشاشات قد يطول كون البرامج التي تعرض عليها لا ترضيها وقالت: "الحقيقة حاليا مفيش حاجة لسه المعروض عليا لا يرتقي باللي أنا عايزاه بكل صراحة، مستنية شوية"



وعن رأيها في مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها قالت وفاء الكيلاني: "مواقع التواصل الاجتماعي فتحت إعلام مختلف بقى التأثير السلبي يعادل التأثير الإيجابي ومش عايزة أكون متشائمة بقى أكتر الموضوع بقى صعب ومحتاج قواعد وقوانين ودا شيء صعب لأن مواقع التواصل الاجتماعي سماء مفتوحة".

يذكر أن وفاء الكيلاني تغيب عن جمهورها منذ فترة، وكان آخر برامجها "السيرة" وعرض عبر قناة dmc واستضافت خلاله عدد كبير من النجوم منهم إلهام شاهين ومحمود حميدة وحسين فهمي وهاني شاكر وكريم عبد العزيز وسهير رمزي وسمية الألفي وفيفي عبده وغيرهم من الفنانين.

يشار إلى أن وفاء الكيلاني وتيم حسن تزوجا في مايو 2017، وكثيرا ما تنتشر عنهما أخبار حول انفصالهما لكن دائما ما يخرجان لنفيها.