الخميس 25 يوليو 2024

أناقة فيلا عادل إمام وفخامتها.. وصور له برفقة أحفاده تعرف عليهم وماذا قال عنهم

موقع أيام تريندز

يعتبر الفنان المصري عادل إمام، من أكثر نجوم الفن الذين يحرصون على إخفاء حياتهم الشخصية وإبعادها عن الساحة الفنية، ويفرض حالة من السرية على حياته ويسير نجليه على خطاه.

ولد عادل إمام في قرية شها التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، وعاش والده في القرية مع عائلته (البخريني)، وعمل بمصلحة السجون بوزارة الداخلية المصرية.

 

انتقل عادل إمام من القرية للدراسة في القاهرة، وقلت زياراته لها لانشغاله في كلية الزراعة ثم العمل بالفن.

 

لا تتذكر الأجيال الحالية التي تعيش في القرية تلك الفترة التي كان يقيم فيها هناك، فقد تركها مبكراً. أما كبار وشيوخ القرية فيقولون إنه كان يتمتع بخفة ډم وموهبة ربانية تجعله يضفي جواً من المرح والضحك على من حوله.



 

هُدم المنزل الذي كانت تقيم فيه عائلة الزعيم وتم بناؤه من جديد. وُزّع على أبناء العمومة، ومنهم الحاج محمود البخريني، نجل ابن عّم عادل إمام، الذي يسكن فيه مع أولاده

وبعد الشهرة اعتاد عادل إمام، العيش في حياة أسرية وسط أبنائه وأحفاده، ودائمًا ما يؤكد شقيقه عصام إمام، والمقربين منه أنه يقضي أوقاتًا سعيدة في ظل تجمع عائلته.

يعيش الفنان عادل إمام، في فيلته الخاصة بمنطقة المنصورية، التابعة لمنطقة كرداسة، وهي الت يقيم بها عدد من الفنانين والشخصيات الهامة، وتبلغ مساحة المنزل 100 فدان، وتحاط بسور كبير بداخله حديقة كبيرة تمتلئ بأشجار النخيل، لفرض نوع من الخصوصية للمنزل.



كما تشتمل الفيلا حمام سباحة كبير، ويتمز المنزل بالطابع الكلاسيكي العصري، وذلك يظهر في كل أرجاء المنزل كما توضح الصور.

حيث يتميز الديكور الكلاسيكي بالفخامة والأناقة التي تتناسب مع المساحات الكبيرة، في المجالس