الخميس 25 يوليو 2024

بوسي تغـ,,ـازل طلــيقها بأغنية جديدة رومـانسية.. رد فعله لا يصدق

موقع أيام تريندز

أثــارت المطربة بوسي جــدلا كبيرا بعد طرحها أغنيتها الجـدية “زية تاني” منذ أيام عبر موقـ,,ـع الفيـ,,ـديوهات الشهير يوتـ,,ـيوب ومنصات الأغاني بعد فترة من انفـ,,ـصالها عن طليـ,,ـقها هشام ربيع.
 


نجاح كبير لأغنية “زيه تاني” للمطربة بوسي
وحققت المطربة بوسى نجاحا كبيرا بعد طرح أغنيتها الأخــيرة “زيه تاني” حيث اتجهت إلى اللون الدرامى ومن النادر أن تغنى بوسى بهذا الشكل بعد ما اعتدت على تقديم الأغاني الشعبية.
ولاقت أغنية زيه تاني إشادات كبيرة على مواقـ,,ـع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا وقدرات المطربة بوسي في تغ,,ـيير طريقتها وشبهها البعض بمطربين كبار منهم أنغام وشيرين وغيـ,,ـرهم، واقتربت الأغنية من تحقيق مليون مشاهدة على اليوتيوب، وتصدرها التريند منذ طرحها.
 




هل تعـود المطربة بوسي إلى هشام ربيع بعد الطــلاق؟
وصف البعض أغنية زيه تامي للمطربة بوسي بأنها أغنية حزيـنة جدا وأن الأغنية تتكلم فيها عن طلـ,,ـيقها وتوجه فيها رسالة غـ,,ـزل إلى طليـ,,ـقها هشام ربيع بعد فترة من الانفصال .
أول رد فعل من هشام ربيع طليــق بوسي
تداول مستخدمو مواقـع التواصل الاجتماعي في الساعات القـليلة الماضية أنباء حول عـ,,ـودة الفنانة بوسي وطليقها هشام ربيع، وذلك بعد طرحها أغنية زيه تاني، والتي تحمل رسائل غــزل وند,,م على حبيبها.
وقال هشام ربيع، في تصريحات صحفية: إحنا أصحاب جدًا ولكن صفحة واتقفــلت بحلوها ومـرها، ولا فيه مشـاكل ولا محاكم ومفيش حاجة زي ما كتير بيقول، عـيب يعني ديه كانت في يوم من الأيام على ذمتي، هيبقى إيه الفـرق بيني وبين طليـقها الله يرحمه اللي كان كل شوية بيسـجنها.
 


أول لقاء بين بوسي وهشام ربيع بعد الطـ,,ـلاق



وقـعت أزمة وخــناقة بين المطربه بوسي وطليــقها رجل الأعمال هشام ربيع في إحدى فنادق منـ,,ـطقة التجمع الخامس، في شهر ديسمبر الماضي، حيث كان طليــقها موجودًا في الفندق للاحتفال بعيد ميلاده برفقة أصدقائه وتفاجــئ بوجود بوسي في نفس الفندق ولكن “بوسي” تجاهـ,,ـلته وعاتـ,,ـبها هشام ربيع وقال لها كنت متخيل إنك هتطلعي أجدع وتسألي عليّا، ردت المطربه بوسي وقالت أنه بتسأل عليه وسط عتاب بين الطرفين تطورة إلى صوت مرتفـع ونقاش حـاد.
 


ولكن هشام ربيع أكد عدم وجود تعــدي لــفظي بينه وبين بوسي خلال الخـلاف ولا يوجد تعـدي بالأيدي والموضوع وصل للمحاضر بسبب وجود أطراف من بوسي، وعملنا بـلاغ ولكن اتصالحنا على طول، ومفيش حاجة بينا، وأكبر دليل إننا اتصالحنا من غـير محامين.
 


سبب طــلاق بوسي وهشام ربيع
أعلن رجل الأعمال هشام ربيع، في نوفمبر 2023 انفـصاله رسميا عن المطربة والفنانة بوسي بعد أيام من براءته من القـضية الملـفقة له حسب ما أكدته تحقيقات النيابة.

 

وكانت عـ,لاقة بوسي وهشام ربيع مرت بالعديد من الأزمـات خلال الفترة الأخيرة بداية من حفل زفافهما، مرورا بعـودته إلى زوجته السابــقة وأم أولاده، ونــهاية بحـبسه بسبب طليقها.
 


وتزوجت الكطربة بوسي رجل الأعمال هشام ربيع في عام 2022، في حفل زفاف ضـخم حضره عدد كبير من نجوم الفن والغناء، ووقــعت عدد من المشـاكل بينهما بسبب قرار العــودة إلى زوجته الأولى وأم أولاده.
 


وبدأت الازمة في مارس الماضي بعدما تم القبــض على رجل الأعمال هشام ربيع، زوج الفنانة والمطربة بوسي، بسبب أزمة تتعـلق بالشيكات والديون التي كانت بينها وبين زوجها ومدير أعمالها السابق فطين سعيد.