الثلاثاء 23 يوليو 2024

صورة منى زكي برفقة شقيقتها لن تصدق شكلها والجمهور يعلق تشبه نجمة تركية شهيرة

موقع أيام تريندز

رغم حرص الفنانة منى زكي دائماً أن تجعل حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء، إلا أنه خلال الساعات الماضية ، انتشرت صورة للفنانة المصرية برفقة شقيقتها والتي تبدو ملامحها مختلفة تماماً عنها.
وفور انتشار الصورة عبر مواقع السوشيال ميديا، سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور والمتابعين الذين وصفوا شقيقتها بأنها فائقة الجمال ولا يوجد أي شبه بينهما.

وقال البعض أن منى تتمتع بجمال عربي بينما تميل شقيقتها إلى الجمال الأجبني بلون عينيها الزرقاء وشعرها الأشقر وبشرتها البيضاء، لكن إبتسامتهن قريبة جدًا وحتى بشكل الشفتين.
وشبه بعض الجمهور شقيقة الفنانة منى زكي بالنجمة التركية إيجلي أوسلو، بطلة مسلسل Elveda Derken أو ما عُرف في الوطن العربي بإسم “لحظة وداع” والذي نجح نجاحاً كبيراً واستطاع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية جدًا.



وتعد الفنانة منى زكي لها أشقاء ولدين وكان والدها يحبها ويميزها عنهم، وتزايدت أنباء بأن شقيقتها التي ظهرت معها في الصورة لا تعيش في مصر بل تعيش في أمريكا وتعمل في مجال التجميل والموضة وهذا ما اتضح من خلفية الصورة من وجود مستحضرات التجميل.

رد فعل منى زكي على الصورة
منذ انتشار الصورة عبر مواقع السوشيال ميديا، وحتى الآن لم تعلق الفنانة منى زكي عليها مع العلم أنها لم تنشرها بنفسها أيضاً ولم تشاركها مع جمهورها.
وما لايعرفه أحد عن الفنانة منى زكي أنها قليلة التعامل مع مواقع السوشيال ميديا، إذ قالت عنها في أحد البرامج:” أكــره السوشيال ميديا وتعاملي قليل ومش بقرأ فيها كتير بس بحب الجزء الإنساني والخفيف عليها وأنا مش بقول كده علشان اتهاجمـت مؤخراً بس أنا من فترة وأنا بقول إني بكره التريند”.
وتابعت: “السوشيال ميديا هي عالم افتراضي كاذب سواء بنجاحه أو فشله، العالم ده كڈب في كڈب أنا مقتنعة إن عالم السوشيال ميديا عالم تجاري كبير وفيه عصـابات، أنا بقول ان السوشيال ميديا هو العالم السفلي الجديد”.