الإثنين 15 يوليو 2024

أجمل من كل الفنانات.. ابنة الفنانة اليسا الوحيدة والسرية ټخطف الأنظار بحسنها في ظهور نادر

موقع أيام تريندز

سربت حسابات فنية صورة نادرة لفتاة شابة تبين انها ابنة الفنانة اليسا السرية والوحيدة والتي لفتت الأنظار بجمالها اللافت.

ونشرت النجمة اللبنانية اليسا الصورة في وقت سابق عبر صفحتها الخاصة على انستغرام لطفلة صغيرة وعلّقت عليها كاتبةً:"حبي، حياتي، ابنتي".

وأرفقت الصورة بإشارة إلى اسم انجيلا السيسي، فمن هي هذه الشابة التي وصفتها اليسا بابنتها؟   المصرية انجيلا السيسي هي من أشدّ معجبي المغنية اللبنانية اليسا وأصبحت مع الوقت من أقرب صديقاتها.

وللعام الثاني على التوالي، وضعت الفنانة اللبنانية اسم صديقتها المصرية المقربة أنجيلا السيسي على الشجرة إلى جانب اسمها هي، كما كشفت اليسا خلال اطلالتها في برنامج "معكم" مع الاعلامية منى الشاذلي عن أن أنجيلا كانت أول شخص أخبرته بمرضها في اتصال هاتفي، قبل أن تُعلم أخاها، وأختها المقيمة في كندا ثم المقربين منها.



وإليسا هي مغنية لبنانية من أم سورية، اشتهرت في العالم العربي حيث ظهرت لجمهورها في أواخر العام 1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها بدي دوب وصوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وتصدر المرتبة الأولى لمدة ثمان أسابيع.

إليسا: أنجيلا تحولت لبنتى وتحافظ علىّ وعلى أموالى

أعلنت المغنية اللبنانية إليسا في خلال أحداث الجزء الثالث من الفيلم الوثائقى It’s Ok الذى طرح على منصة نيتفلكس ، المعجبة التي تحولت إلى ابنتها بسبب أزمتها مع السړطان، وهى أنجيلا.

وأشارت إليسا إلى أن أنجيلا كانت واحدة من معجباتها بـ مصر، والتي كانت تذهب إليها باستمرار سواء في المطار أو الفندق، ومع الوقت تحولت إلى صديقة قريبة منها، ولكن مع إصابتها بالسړطان، سافرت أنجيلا إلى لبنان لتكون بجانب إليسا في مواعيدها مع الدكتور، وبعد إجرائها العملية ظلت بجانبها حتى خروجها من المستشفى.



اليسا وانجيلا 1

اليسا وانجيلا 1

اليسا وانجيلا 2

إليسا وأنجيلا 2

اليسا وانجيلا

اليسا وانجيلا

وفى خلال الجزء الثالث أكد عدد من الأشخاص المقربين من إليسا مكانة أنجيلا بحياتها، وعلى رأسهم كانت شقيقة إليسا نورما، التي أشارت إلى أنها تعامل أنجيلا كـ ابنة حقيقة لـ إليسا، وتناديها بـ "بنت أختى"، بسبب خوف وحرص أنجيلا على سلامة إليسا دائما، ووحبها لها الظاهر في كل تصرفاتها، وتابعت قائلة: "إليسا كان عندها كثير فراغات في حياتها وأنجيلا ملتلها هذه الفراغات".