الأربعاء 24 يوليو 2024

بمهر يتعدى النصف مليون دولار.. ليلى علوي تطلّق العزوبية

موقع أيام تريندز

تداولت أقاويل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي أٹارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية وتفيد بزواج الفنانة ليلى علوي وهي في عمر ال على رجل أعمال مصري لم يتم الكشف عن أسمه ولكنه من حارج الوسط الفني مما أٹارت تساؤلات محبيها عن حقيقة الأمر.
ليلى علوي تطلق العزوبية في سن ال 60.. لن تتخيل من العريس!
ولكن نفى مصدر مقرب من الفنانة ليلى علوي تلك الأقاويل المتداولة مؤكدا أن ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق وأن الفنانة لم تفكر في الزواج على الإطلاق بعد انفصالها عن زوجها الراحل رجل الأعمال منصور الجمال عام 2015.
جدير بالذكر أن الفنانة ليلى علوي تبلغ من العمر ما يقارب من حوالي 60 عاما وقد تزوجت في عام 2007 من رجل الأعمال منصور الجمال وهو عم خديجة الجمال زوجة جمال مبارك ولم يسفر الزواج عن أي إنجاب.
تناقلت صفحات فنية على مواقع التواصل خبر زواج الفنانة ليلى علوي من رجل أعمال مصري بمهر بلغ نصف مليون دولار الأمر الذي فاجأ الجمهور.



الخبر نفاه مصدر مقرب من النجمة الشهيرة مؤكدا أنها شائعات مغرضة وطالب الجميع بالتوقف عن تداول هذه الشائعة وأكد أن النجمة الشهيرة لاتفكر في هذا الموضوع اطلاقا انفصالها عن زوجها الراحل رجل الأعمال منصور الجمال عام 2015
وكان آخر أعمال ليلى علوي منورة بأهلها من تأليف محمد أمين راضي وإخراج المخرج السينمائي يسري نصرالله في أولى تجاربه في الدراما وبطولة غادة عادل باسم سمرة أحمد السعدني محمد حاتم ناهد السباعي سلوى خطاب وآخرين
كشفت تقارير صحفية عن زواج الفنانة ليلى علوي من رجل أعمال مصري بمهر بلغ نصف مليون دولار الأمر الذي فاجأ الجمهور.