الثلاثاء 23 يوليو 2024

عدد زيجات الفنانة هيفاء وهبي الرسمية تفاجئ الجميع

موقع أيام تريندز

اعادت صفحات فنية مهتمة بأخبار الفن والمشاهير الحديث عن عدد زيجات الفنانة الشهيرة هيفاء وهبي حيث اشيع أن لديها زيجات سرية.
الفنانة هيفاء وهبي كانت قد تعرضت للعديد من الاشاعات كان ابرزها أن لديها زيجات سرية لكنها نفت هذا الأمر مؤكدة أن عدد زيجاتها الرسمية ثلاث فقط.
حيث تزوجت في مطلع التسعينات من ابن عمها نصر فياض وخلال فترة حملها سافرت معه إلى إفريقيا حيث عمله ثم عادت إلى لبنان وأنجبت ابنتهما زينب في يونيو 1993.
وبعد طلاقها من ابن عمها بعدة سنوات وتحديدا في 24 أبريل عام 2009 تزوجت النجمة اللبنانية من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وانفصلت عنه في نوفمبر عام 2012.



أما زيجتها الثالثة فكانت من مدير أعمالها السابق محمد الوزيري عرفيا بحسب الوثائق التي قدمها الأخير للسلطات القضائية المصرية بعد رفعها عليه قضية خېانة أمانة إلا أنها انكرت هذه الزيجة.

بدأت هيفاء وهبي مسيرتها الفنية عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها عندما شاركت في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان وقدمت العمل كعارضة أزياء في عدد من الإعلانات التجارية ومقاطع الفيديو حتى أصبحت من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي ثم دخلت مجال الغناءوالتمثيل.

من جهة أخرى تستعد هيفا وهبي لتصوير فيلمها الجديد جوري مع الممثل المصري محمود الليثي والممثل كريم عفيفي.