الخميس 25 يوليو 2024

أنباء عن زواج مي عز الدين بعمر الـ 44 ..ومهرها رقم مفاجئ

موقع أيام تريندز

تصدرت الفنانة مي عز الدين مواقع السوشيال ميديا بعد تداول صورة لها بفستان زفاف مما دفع عددا كبيرا من جمهورها للاعتقاد بأن الصور من ليلة زواجها.
وبالفعل تزايدت أنباء كثيرة خلال الأيام الماضية عن زواج مي عز الدين بعمر ال من رجل أعمال إذ تم الزفاف بمهر مليون دولار.


وأوضحت الفنانة مي عزالدين في تصريحات سابقة أن رغبتها في عدم الزواج بشكل تقليدي هو سبب تأخر زواجها قائلة حاولت أن أتخذ هذه الخطوة بالعقل فقط ولم أنجح فالحب أهم شيء كما أرغب في الزواج من شخص يحترم عملي.


مرض والدة مي عز الدين
خلال الأشهر القليلة الماضية تعرضت والدة مي عز الدين لوعكة صحية شديدة وذلك منذ مارس الماضي تزامنا مع مسلسل مي عز الدين سوق الكانتو الذي عرض في شهر رمضان 2023.



وكشفت مي عز الدين خلال لقائها مع عرب ودعن تفاصيل الأزمة الصحية لوالدتها التي تفاقمت بعد تعاقدها على مسرحيتها الأولى ضمن فعاليات موسم الرياض أنا لما جيت المسرحية دي ومن ساعة ما اتفقت على المسرحية ومضيتها والدتي اشتد المړض عليها في الفترة الأخيرة وسافرت في التوقيت ده ووالدتي بدأت غسيل كلى.


ديانة مي عز الدين ووالدتها
تعتنق الفنانة مي عز الدين الديانة الإسلامية رغم أن والدتها تعتنق الديانة المسيحية إذ قالت في تصريحات تلفزيونية مؤخرا والدتي مسيحية لكنها كانت تساعدني على الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي مش ملمة أوي بدينها ولكن هي كانت مركزة أوي إني أعرف كل تعاليم ديني وألتزم بالصلاة ولها جزء كبير من حياتي كانت بتضربني ومينفعش أفوت ركن أو صلاة وهي فاهمة كويس أنا شخصية غريبة مليش في التبحر في الديانات المختلفة ولا في الكرة ولا السياسة ومحبش الحاجات اللي الناس بتختلف عليها كتير ماما تعبت في تربيتي وكان بتسعى إن ميكونش في حاجة نقصاني.




علاقة مي عز الدين بوالدتها
كشفت الفنانة مي عز الدين عن علاقتها بوالدتها إذ قالت في تصريحات تليفزيونية ماما بتتفهم دماغي وإني بحب أقعد لوحدي كتير بتستحمل عصبيتي عليها وبرجع أصالحها تعبتها من أول شغلي في الفن والتمثيل ماما بتيجي تقعد معايا في التصوير من أول لما بروح لغاية لما بمشي ودي حاجة مهلكة ساعات بقعد أكتر من 18 ساعة تصوير مبتسبنيش أبدا أروح مكان لوحدي وبرتاح نفسيا وهي قدامي في اللوكيشن وبحب رأيها أوي أنا برج الجدي وأنانية وساعات بتطلب مني حاجات أعملها برفضها رفض تام من غير مناقشة.
بداية المسيرة الفنية للفنانة مي عز الدين
في عام 2001 علمت الفنانة مي عز الدين أن الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه رحلة حب وقررت أن تخوض التجربة وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرفها على مخرج الفيلم محمد النجار بعد ذلك اقترح