الثلاثاء 23 يوليو 2024

أحدث ظهور للفنان كاظم الساهر مع أبنة أخيه ندى .. لن تصدقوا جمالها

موقع أيام تريندز

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنان كاظم الساهر مع ابنه شقيقه ندى الساهر والتي استطاعت أن تلفت الأنظار لملامحها الجميلة .
ومؤخرا نشرت ندى الساهر صورة تجمعها بكاظم وعلقت قائلة آني هذا عمي أنت منو عمك.
تتمتع ندى الساهر بملامح جذابة جدا فهي تمتلك عينين خضراوين وتعشق تغيير لون شعرها فتارة تعتمد الأسود وتارة أخرى الأشقر أو الأحمر.
ويتابع ندى عبر صفحتها في انستغرام المختصة بالجمال وأسلوب الحياة أكثر من 60 ألف شخص علما بأنها تعمل في مجال الجمال إلى جانب دراستها لإدارة الأعمال وعلم النفس. وغالبا ما تنشر صورا برفقة عمها كاظم وتتباهى بصلة القرابة بينهما.
وفور نشر الصورة سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بابنة شقيق كاظم الساهر إذ قالت إحدى المتابعات قمراية.. دي ملكة جمال مش بنت أخو كاظم الساهر في حين قال أحد المتابعين ماشاء الله قمر .. والله كاظم المفروض يتباهى بجمالك.
ندى الساهر تعلق على صورتها مع عمها كاظم الساهر
بعد الضجة التي أحدثها نشر صورها برفقة عمها خرجت ندى إبنة شقيق الفنان كاظم الساهر عن صمتها وعلقت على ذلك.



وجاء هذا في مقابلة أجريت معها ضمن حلقة من برنامج ET بالعربي وكشفت أن الصورة التي تم نشرها التقطت لهما قبل نحو عامين أثناء وجودهما في إسبانيا.
وقالت توقعت أن تنتشر هذه الصور بشكل واسع وأن يتم تداولها من قبل الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي. والسبب أن عمي كاظم فنان يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي وخارجه. والصور التي جمعتني معه التقطت قبل سنتين في اسبانيا.
وأضافت الشابة العراقية أن كاظم دائما ما يعطيها النصائح وتعمل بها معبرة عن فخرها بأن يكون كاظم الساهر عمها وقالت أنا فخر لي أن أكون ابنة أخيه والناس عرفتني عن طريق قرابتي به.
ونفت خلال اللقاء كونها تمارس مهنة عرض الأزياء وكشفت أنها تتابع دراسة في مجال إدارة الأعمال. وتابعت انشالله طموحي أن أكون سيدة أعمال ناجحة كوني أدرس إدارة الأعمال ولا زلت طالبة.
آخر أعمال كاظم الساهر
بعد غياب 8 سنوات عن طرح الألبومات عاد المطرب العراقي كاظم الساهر مؤخرا لطرح ألبومه الجديد والذي يحمل عنوان كاظم مع الحب.
ويضم ألبوم كاظم مع الحب 13 أغنية من ألحان وغناء كاظم الساهر وهم يا وفية يا قلب بيانو معك تاريخ ميلادي رقصة عمر لا تظلميني تراني أحبك أعود الليل مررت بصدري لا تسألني ولا ترحلوا.